مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي

نُجري بشكل دوري مسابقات للصور على وسائل التواصل الاجتماعي مع جوائز أو تكريمات. قد تكون هذه المسابقات على فيسبوك، أو إنستجرام، أو بينتيريست أو توليفة للمواقع المذكورة آنفاً. صُمِّمت مسابقاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتكريم مجتمع التصوير، وزيادة انخراط المستخدم ورفع الوعي ببعض الصور الرائعة والأفراد الموهوبين ضمن متابعينا.
وبغض النظر عمّا إذا وضعنا معياراً للفكرة الرئيسية، كاللون أو الموضوع أو إذا تركنا المسألة مفتوحة، تُعدّ مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي ممتعة وقصيرة المدى. لا تدوم كل مسابقة أكثر من 30 يوماً بدءاً من وقت إطلاقها وحتى إعلان النتائج.
ونحن نحرص على أن تبقى قواعد مسابقاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي بسيطة حيث يساهم المجتمع بوضع الدرجات. تُعتبر الدرجات الممنوحة والمحتسبة باستخدام برنامج المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، توليفة من عدد المشاركات للمنشور أو الصورة، والتعليقات عليها والإعجابات بها.
تمتاز كل مسابقة بقواعد بسيطة مختلفة، ولكنّنا نتمنّى على المشاركين الالتزام بروح المسابقة. وبشكل عام، تتضمّن القواعد المتطلبات التالية:
ينبغي استخدام علامات الهاشتاغ المحددة – يجب أن يكون تاريخ النشر بعد إطلاق المسابقة  – ينبغي متابعة صفحتنا – يُمنع شراء التعليقات أو الإعجابات – يُمنع وسم الأشخاص غير الموجودين في الصورة. إليك أدناه أمثلة عن مواضيع المسابقة.

اللون الأحمر

التصوير بالتعريض الطويل

الشارقة

سيتم الإعلان عن مسابقاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي كإنستجرام، أو فيسبوك أو بينتيريست حال إطلاقها. تابع صفحة XposureXPF للتأكد من ألا يفوتك أي إعلان.
ملاحظة: سيكون الفائز بالمسابقة مسؤولاً عن الرسوم البريدية للمواد التي يتعين شحنها إلى الخارج. ترتبط هذه التكاليف بسعر الشحن حسب مكتب البريد النموذجي أو البريد السريع. كما يتحمّل الفائز مسؤولية تسديد أي رسوم أو ضرائب قد يتوجب دفعها عند الاستيراد.